وزني ١٠٠ لذلك قررت اخفف وزني و انا ما احب التمارين الرياضيه و المشي ما اواضب فيه او امل بسرعه هل فيه طريقه تحببني بالرياضه و المشي؟
إجابات الأطباء على السؤال
ايجاد نوع الرياضة الذي تميلين له ،، قفز الحبل ، المشي السريع، الرقص ، الركض على جهاز المشي وضع وقت مخصص للرياضة ضمن جدولك اليومي ,, ووضع اهداف واضحة تريدين الحصول عليها من خلال الرياضه 1 2015-11-19 12:52:45
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تخصيص وقت معين للمشي كل يوم وعدم جعله عند الفضاوة، اذا كان على الجهاز يمكنك قراءة كتاب أو مشاهدة التلفزيون أثناء المشي. 1 2015-11-14 19:27:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية