وزني ١٠٤ ياليت تفيدوني بحبوب تنزل الوزن بدون ماتضر الطفل الرضيع
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أدوية لنزول الوزن كلها لها اضرار جانبية، يجب اتباع نظام غدائي مناسب وعمل رياضة بانتظام 1 2015-03-29 13:13:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية