وزني ١١١ وطولي ١٩٠ الوزن المثالي ٧٥ ٨٥ بنظام غذائي اعاني من الزيادة في
وزني ١١١ وطولي ١٩٠ الوزن المثالي ٧٥-٨٥ ارجو افادتي بنظام غذائي اعاني من الزيادة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة اخصائي تغذية لعمل تقييم تغذوي واعطاء البرنامج حسب احتياجاتك فهنالك بعض القياسات الاخرى اللازم اخذها لحساب الاحتياجات وتنظيم الوجبات 4 2015-04-22 14:20:48
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية