وزني ١٤٠ وطولي ١٧٠ وعندي فقر دم اريد برنامج غذائي يساعدني في تقليل الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
انت بحاجة للمتابعة مع اقرب اخصائي تغذية 0 2014-12-12 13:37:33
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
انت بحاجة للمتابعة مع اقرب اخصائي تغذية