وزني ٤٠ متزوجه من ٦ اشهر و ازيد وزني مانفع معي الحميه الغذائيه لان شهي
وزني ٤٠ متزوجه من ٦ اشهر واريد ان ازيد وزني مانفع معي الحميه الغذائيه لان شهيتي كتير خفيفه ع الاكل واريد اسم علاج لزياده الوزن او فتح الشهيه شكر لكم
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحص للغدة الدرقية لمعرفة سبب النحافة لكي يتم تحديد المكملات الغذائية المناسبة لك. 1 2016-01-16 17:26:43
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية