وزني ٤١ طولي ١٥٨ اعاني من ضعف بلجسم واريد ازيد وزني مع العلم باكل كلشي
وزني ٤١ طولي ١٥٨ اعاني من ضعف عام بلجسم واريد ازيد وزني مع العلم باكل كلشي لكن لا اسمن اريد مقويات للجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-05-12 13:09:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي