وزني ٥٠ وصولي ١٤٥ واريد خسارة الوزن هل صحيح ام لا
وزني ٥٠ وصولي ١٤٥ واريد خسارة الوزن هل هذا صحيح ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي وزنك مناسب لطولك ليس هناك ضروره لخساره الوزن 0 2017-03-03 17:15:44
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية