وزني ٥٠ وطولي ١٤٧ بدأت اتباع حمية بتديل خبز ابيض بالاسمر وابتعد عن سكر والملح الرز . ماهي الاكلات يتوجب تناولها قليلة سعرات . واتبع الرياضة ساعة كل يوم .شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل المثالي، اذا ترغبي بانقاص الوزن قليلا قللي من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة واستخدمي طريقة الشوي أو السلق أو الطبخ بالبخار وتناولي منتجات قليلة الدسم، وتناولي الخضار والفاكهة الطازجة، وقللي من السكر والحلويات والمشروبات المحلاة، ويمكنك تناول الأرز باعتدال، واستمري على ممارسة الرياضة، فهذه أمور صحية يمكنك اتباعها حتى عندما يكون وزنك مثالي. 1 2015-11-27 19:50:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية