وزني ٥٤ لدي دهون في منطقة البطن كيف اخسر الوزن في هذه المنطقة
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي يحتوي جميع مجموعات الغذائية تقليل من سكريات والدهون المتناولة بشكل تدريجي مارس تمارين لكافة الجسم وخاصة تمارين المقاومة مع ممارسة تمارين البطن مرات بالاسبوع بشكل متفرق 3 2017-05-23 14:04:55
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
لخسارة الوزن الزائد والدهون لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل أساسي مع إمكانية التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه تقدر تتفضل حضرتك معنا في المركز العالمى للتغذية والتنحيف بسلطنة عمان مسقط نزوى بركاء 2 2017-05-23 14:01:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية