وزني ٦٠ اخسر ٥كيلو مع العلم اني مرضعه
وزني ٦٠ اريد ان اخسر ٥كيلو مع العلم اني مرضعه
إجابات الأطباء على السؤال
لا يحبذ اتباع الحميات خلال فترة الرضاعة . استمري في الرضاعة فهي تساعد في تنزيل الوزن. احرصي على ان يكون غذائك متوازن لتعطي طفلك كل ما يحتاجه . 0 2018-08-09 12:20:21
الدكتورة رونق خضور
تغذية