وزني ٦٠ و طولي ١٦٣ كم كيلو احتاج انزل؟
إجابات الأطباء على السؤال
لاتحتاجين للنزول مطلقا.. انت في معدل الوزن الطبيعي فمؤشر الكتلة لديك ٢٢,٥ .. والمعدل الطبيعي مابين ١٨ و ٢٤ 1 2016-01-15 10:36:07
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية