وزني ٦٠ ٣ كيلو وطولي ١٥٨ و ١٨ حاولت اخفف وزني بشرب لترين ماء ومشي ساعه
وزني ٦٠،٣ كيلو وطولي ١٥٨ وعمري ١٨ سنه حاولت اخفف وزني بشرب لترين ماء ومشي ساعه وتقليل كميات الاكل بدون حرمان من اي نوع والان ٣ اسابيع ولم انزل سوا كيلو والغده سليمه والحمدلله
إجابات الأطباء على السؤال
اذ قمت بتخفيف ٥٠٠ سعر حراري يوميا يمكنك ان تفقدي نصف كيلو بالاسبوع. ولكن لا بأس بنتيجتك، تابعي على ذلك البرنامج، لان مستوى حرق الدهون يكون ابطء بعد ٣٥ و ٤٠ عاما من من كان عليه سابقا 2 2016-03-09 07:21:20
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية