وزني ٦١ و طولي ١٦٠ كيف احصل على وزن مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الوزن الطبيعي يعتمد على عدة عوامل لكنك في الوزن الطبيعي الان 0 2017-10-30 13:02:17
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية