وزني ٦٢ و طولي ١٧٩ كيف ممكن انصح بشكل سريع و العمر ٢٣ ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
زياده كميه الاكل و ممارسه الرياضه في المساء قبل النوم باربع ساعات الوزن المثالي لك هو 66-77 كغ 1 2015-09-09 14:08:57
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية