وزني ٦٣ وطوالي ١٦٠ عندي ولد عمره وسبع شهور ابي اخفف من وزني لان عندي ز
وزني ٦٣ وطوالي ١٦٠ عندي ولد عمره سنه وسبع شهور ابي أخفف من وزني. لان عندي زوائد بجسمي الي حل ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك حوا الطبيعي , من اجل تخفيض وزنك , ينصح بالتمارين الرياضية , المشي وعدم الاكل في اوقات متأخرة من المساء والابتعاد عن المشروبات الغازية وضرورة الاكثار من شرب الماء 1 2014-10-02 07:29:48
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل