وزني ٦٦ و طولي ١٥٩ ! انا في ثالث متوسط وحفل تخرجي بعد اربع شهور ☹ لازم أوصل ٤٧ ! لازم أنقص ٢٠ كيلو في اربع أشهر .. اعطيني رجيم أكيد راح ينقصني من فضلك،انا مستعدة اتبع اي رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز عالخضار والفواكه والتقليل من الاطعمه الغنيه بالسعرات الحراريه والدهون والحلويات .. وتوزيع الوجبات خلال اليوم على 5 الى 6 وجبات باليوم ، استبدال الطعام المقلي بالمسلوق او المشوي او المطهو على البخار ، استبدال منتجات الحليب كاملة الدسم ب قليله او خالية الدسم، الاكثار من شرب المياه تستطيعين ممارسة اي نوع من الرياضه "الجري، الكارديو ،التنس، السباحة وغيرها" ويجب الابتعاد عن اي نظام غذائي يهدف الى حرمان الجسم من اي مجموعة من المجموعات الغذائية او يهدف الى تجويع الجسم .. 1 2016-02-11 12:42:08
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية