وزني ٦٧ كيلو طولي ١٦٢ و اخس اتناول حبوب natural sliming للتخسيس وامارس
وزني ٦٧ كيلو طولي ١٦٢ واريد ان اخس اتناول حبوب natural sliming للتخسيس وامارس رياضة كل يوم تقريبا مع تخفيف الاكل دون عمل ريجيم غذائي قاسي..ارجو النصح. وساتوقف عن الدواء بعد وصولي للوزن المثالي هل سيزيد وزني وماالحل للحفاظ على وزني حينها.. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم سيعود وزنك لسابق عهده مع التوقف عن تناول هذا المنتج .انصحك استشارة اخصائي تغذية وممارسة الرياضة 1 2014-12-26 19:52:16
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل