وزني ٧٠ طولي ١٧٣ حاب أنقص وزني الى ٥٠ ابي طريقة صحية م تسبب أعراض صحية
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن الوزن الطبيعي لطولك .. لا حاجة لنقصان الوزن ، والوزن 50 بالنسبة لطولك يقع ضمن النحافة لذا لا يفضل النزول بالوزن ومحاولة الحفاظ على الوزن ضمن المعدل الطبيعي 0 2016-06-11 13:26:01
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية