وزني ٧٠وطولي ١٥٨واعاني زيادة وزن في البطن والخواصر وفشلت بالريجيم نصحوني بتناول منظم سكر مااسم منظم السكر وهل يفيدني
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصحك بتناول منظم السكر ، و بل أنصحك بتغير العادات الغذائية الخاطئة والالتزام بنظام غذائي صحي متكامل باشراف اخصائية تغذية وممارسة الرياضة. مؤشر كتلة الجسم (BMI) 28 وذلك مؤشر لوجود زيادة بالوزن. 0 2018-09-17 13:55:02
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية