وزني ٧٥ وطولي ١٦٠ وزني زائد وانا اعمل على تنقيصه ولكن مشكلتي ف المؤخره حيث حجمها مبالغ جدا بحيث لا تتناسب مع خصري وكأنها مرتفعه واملك جوانب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن بشكل عام مع تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه 0 2015-07-01 13:32:14
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية