وزني ٨١ وطولي ١٥٥ احتاج الى تنزيل وزني علما باني ولدت قبل شهرين وارضع طفلي رضاعه طبيعيه وعمري ٢٢ ولا شكو من امراض والحمدلله ،ما اسرع الريجيمات لتقلبل وزني علما باني حاليا مستمره على ريجيم و اشرب الكثير من السواءل وكميه الحليب جيده جدا ولم تتاثر
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لطولك يعتبر هذا الوزن كبيرا , انت بحاجة لاستشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب وضعك كأم مرضع ويكفل حصولك على الاحتياجات اليومية لك ولطفلك مع ضرورة ممارسة الرياضة كالمشي على السير الكهربائي او السباحة 0 2014-11-30 12:34:43
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل