وزني ٨٢. طولي ١٦٧ كم الوزن الي يناسب معا طولي وهل الوجه ينحف اذا نحفت
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يكون وزنك ٦٠ كيلو جرام لكي يتناسب مع طولك،!! نعم الوجه ينحف مع الجسم 0 2015-05-19 02:04:40
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية