وزني ٨٢ كغم وطولي ١٦٤ سم وارغب باستخدام بذور الكتان ماهي مضارها وماهي طريقة استخدامها ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
عند شرائها يجب أن تكون حبوب صحيحة وطحن كمية قليلة عند تناولها للإحتفاظ بالعناصر الغذائية التي بها، ويجب أن تحفظ في مكان بارد وجاف بعيدا عن الضوء، لا يوجد مضار اذا تناولتيها ضمن كمية معتدلة (1 -2 ملعقة اليوم)، مع العلم بأن ليس لها دور في نزول الوزن. 1 2015-03-27 11:32:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية