وزني ٨٧ كيلو اتبعت ريجيمات وخسرت وزن لكن بعد فترة زاذ وزني من لاول ان
عمري 16سنة وزني ٨٧ كيلو اتبعت ريجيمات وخسرت وزن لكن بعد فترة زاذ وزني اكثر من لاول ارجو ان تفيدني ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك اتباع نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن الزائد مع الاستمرار بعد النزول في المحافظة عليه 0 2017-08-07 09:25:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية