وزني ٩٥ ٣٠ امارس الرياضة كل يوم ساعة ونص ايروبيك واجهزة رياضية لمدة ٨
وزني ٩٥عمري ٣٠ أمارس الرياضة كل يوم ساعة ونص ايروبيك وأجهزة رياضية لمدة ٨ شهور مع نظام غذائي ولم اخسر وزن مع العلم اني عملت فحص الغدة وسليم فلماذا لا يتحرك الميزان؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالتاكيد هناك أخطاء بالنظام الغذائي المتبع يجب استشارة اخصائية تغذيه 1 2015-05-27 16:10:44
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية