وزني طولي العمر كيف يمكن ان احصل على وزن طبيعي
وزني43 طولي 160 العمر 13 كيف يمكن أن أحصل على وزن طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
اذا لم تكن لديك مشاكل صحية كالأنيميا أو سوء الامتصاص احرصي على أن يكون غذائك شامل للمجموعات الغذائية الخمسة يومياً وهي اللحوم كاللحم والدجاج والسمك والبيض البقول، منتجات الحليب، النشويات، الفاكهة، الخضار وركزي على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك، وينصح بممارسة الرياضة الخفيفة لتحسين الشهية وتقوية جسمك 2 2015-08-23 01:29:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية