وزنيكيلو باكل كتير بس وزني ما بزيد انصح
وزني52كيلو عمري 21 باكل كتير بس وزني ما بزيد اريد ان انصح
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن ان تكون النحافة سببها طبيعة جسم الفرد او بسبب مرضي لا سمح الله, ويمكنك عمل ببعض الفحوصات التي يحددها الطبيب للتاكد من سبب النحافة, واليك بعض النصائح لزيادة الوزن بشكل صحي عن طريق التغذية: - تناول اغذية عالية بالطاقة ككوب عصير عنب, الحليب مع الفواكه, الكيك بالكريمة. - تناول زيت الزيتون واضافته الى الوجبات, ويمكن اضافة الزبدة لكن بشكل اقل من زيت الزيتون. - ممارسة الرياضة التي تعمل على بناء العضلات بشكل معتدل - تأخير صحن السلطة الى ما بعد الوجبة وزيادة عدد الوجبات (6 وجبات) وكمية الوجبة - تناول المكسرات 2 2015-01-12 12:15:31
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية