وزني ممكن رجيم
وزني91.ممكن رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الوزن يجب متابعة أخصائية نغذية ليقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. ولكن سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الاسبوع. 0 2016-05-28 07:42:39
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية