وزنيkgلايتغير طوليهل وزني مناسب وكيف يمكنني اكتساب بعض الوزن مع العلم
عمري20سنةوزني43kgلايتغير ،طولي157هل وزني مناسب؟وكيف يمكنني اكتساب بعض الوزن مع العلم ان وزني لا يزداد مهما تناولت الطعام واجريت فحوصات للغدة الدرقية وفحص هرمونات بنتائج سليمة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك يساوي ٥٢ كيلو غرام ...تناولي ٥ وجبات غذائية غنية بالسعرات الحرارية اكثري من تناول النشويات مثل الخبز و الأرز و البطاطا ... تناولي المكسرات و العسل و الافوكادو يوميا ممكن اضافتهم على كوكتيل الفواكة اضيفي زيت الزيتون الى اطباقك و السلطة 2 2015-05-30 12:14:22
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية