وزنيطوليمريض سكر نمطدون دواء حميةيوم وجبتين خفيفتان اقل من سعرة حرارية
وزني67طولي170مريض سكر نمط2دون دواء حمية12يوم وجبتين خفيفتان أقل من 800 سعرة حرارية مع ممارسة هرولة يوميا ساعة ونصف متفرقة وحرق1500سعرة فقدت وزن ماسبب عدم جوع و هل استمر بحمية
إجابات الأطباء على السؤال
انت بحاجة لحمية سكر وما تقوم به هو حمية قاسية قد تتسبب بنزول السكر وفقدان الكثير من الوزن دون وجود دواعي لذلك، الرياضة والمشي يوميا مهمة جدا لتحسين استجابة الخلايا للانسولين وتحسين اخذ الخلايا للسكر وبالتالي الوصول الى حالة استقرار لسكر الدم، المشي مع حمية متوازنة قد يغنيك عن ادوية السكر مدى الحياة 1 2016-02-29 18:47:47
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية