وزنيكيلو اعاني من تراكم الدهون في البطن والارداف جربت ريجيم تخفيف كمية
السلام عليكم وزني60كيلو اعاني من تراكم الدهون في البطن والارداف جربت ريجيم تخفيف كمية الاكل مع شرب ليمون مغلي ورياضة يوميا تسببلي بدوخة وعدة اعراض واوقفته شو بتنصحوني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل لمعرفة سبب الشعور بالدوخة، مع الحرص على تناول وجبة غنية بالكربوهيدرات كالنشويات والفاكهة قبل ممارسة الرياضة بحوالي ساعة لامداد جسمك بالطاقة اللازمة لاًداء النشاط، بالإضافة إلى شرب كمية كافية من الماء لا يقل عن 8 أكواب يومياً، وقللي من الدهون في الطعام والسكريات. 0 2017-04-09 13:16:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية