وزنيو هل وزني مناسب وعندما ارغب بزيادةوزني بصعوبةازداد لكن عند اي شي ي
وزني75وعمري38هل وزني مناسب?وعندما ارغب بزيادةوزني بصعوبةازداد لكن عند اي شي يحدث لي ينزل وزني بسرعه ماسبب ذالك?احب ان يصبح جسمي ممتليء وشكراً لكل من يجيبني
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب يعتمد على الطول يجب اولا معرفة سبب النحافة لعلاج السبب ، زيادة الوزن بشكل صحي تتم من خلال التركيز على الطعام الصحي الغني بالسعرات الحرارية كالمكسرات والافوكادو والفواكه المجففة والتمور ،، تناول الكوكتيلات باضافة الموز والعسل ،، ممارسه الرياضة بانتظام لزيادة الكتلة العضلية وتناول وجبه بعدها 1 2016-01-28 11:52:22
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية