وزني٥٠ وطولي ١٥٥ فهل وزني جيد وان لم يكن فاريد نصائح لانحف و
السلام عليكم،وزني٥٠ وطولي ١٥٥، فهل وزني جيد،وان لم يكن،فأريد نصائح لانحف وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل الطبيعي و لكن يمكنك ان تقومي بالسباحة او اي نوع من الرياضة المناسبة لعمرك 1 2016-03-02 16:38:23
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية