وش احسن طريقه لخفض الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزتي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكري ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 0 2015-10-02 06:42:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية