وش رايك بحبوب ab slim
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد تماما عن ادوية تنزيل الوزن فكلها ذات اضرار جانبية وقد تسبب مشاكل صحية, اذا كنت تعاني من زيادة الوزن عليك اتباع نظام غذائي صحي وموزون يساعدك على تصحيح عاداتك الغذائية والاستمرار عليها على المدى البعيد وممارسة الرياضة بانتظام, ايضا هذه الادوية حتى وان ساعدت على تنزيل الوزن فهي ذات مفعول مؤقت 0 2015-03-04 11:08:16
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية