وش طرق التخلص من الكرش وهل استخدام النايلون ولوش الجسم بزبدة الكاكاو عند وضعه على منطقه الطبن لفه لساعات طويلة هل يؤثر على العملية مرارة
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الأمور لا تفيد في إزالة دهون البطن، الذي يفيد هو ممارسة الرياضة بانتظام بمعدل 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع والالتزام بنظام غذائي مناسب. 2 2015-09-21 19:52:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية