وشهرين انا اعاني من النحافة ماهو الوزن المثالي لي
السلام عليكم عمري 16 وشهرين انا اعاني من النحافة ماهو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
كم الوزن و الطول 2 2014-11-24 16:59:17
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
كم الوزن و الطول
الوزن المثالي يقاس بما يسمى مشعر الكتلة الجسمية وعادة يكون بين18 الى 24.9 ويتم معرفته بالدخول للموقع او بقسمة الوزن على مربع الطول بالمتر. 1 2014-11-24 12:42:45
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة