وشو الشيء اللي ينحف بسرعه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
التقليل من الاكل والابتعاد عن الوجبات الجاهزة والاكثار من الخضار والفواكه بالاضافة الى الرياضة اليومية او المشي لمدة ساعة 1 2015-11-02 09:19:42
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية