وصف لي جلوكوفاج ٧٥٠قرام لتكيس المبايض حبتين ف اليوم وزني ٦٨وطولي ١٦٣ وواخذته قبل موعده ب٦ساعات بلخطأ وشعرت بالم شديد في اسفل البطن هل ممكن يكون له تاثير او ضرر ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عادة يأخذ الجلوكوفاج قبل الاكل و ذلك تفاديا لأي الم في المعدة، و لعدم حدوث هبوط... و يجب ان تقومي بتنزيل وزنك لافضل النتائج 0 2015-10-16 09:47:42
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية