وصفة طبية لزيادة الوزن في مدة قصيرة بليز
وصفة طبية لزيادة الوزن في مدة قصيرة........بليز دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل فحوصات الغدة الدرقية وفحوصات دم. والاكثار من النشويات كالارز والبطاطا والخبز، وتناول 5 وجبات في اليوم مع الاستعانه بمكمل غذائي يحتوي على جميع العناصر الغذائية يمكن طلبها من الصيدليات. 1 2016-06-03 07:13:36
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية