وضح لماذا يجب ان تعادل كمية الطاقة التي يحصل عليها الشخص يوميا من الغذاء كمية الطاقة التي يستهلكها يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... لماذا؟ حتى يتم المحافظة على الوزن مع ضمان الحصول على الاحتياجات المناسبة للشخص 0 2016-02-18 09:37:36
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية