وطولي cm ووزني kg ما هو الوزن المثالي وكيف اصل اليه علما اني احس بحاجة
عمري 19 وطولي 172cm ووزني 79,25kg ما هو الوزن المثالي وكيف اصل اليه علما اني احس بحاجة الى تناول شئ حلو المذاق كيف احد من ذلك؟ وكيف اروض جسمي وابعده عن الاكل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك وزنك المثالي 65 كغ عزيزتي كثرون مما لا يفرقون بين العطش والشعور باكل شي حلو المذاق لذلك انصحك بشرب الماء فورا واحرصي على تناول وجبة الافطار لانها السر الكبير بتعديل معدل الحرق لديك وتعطيكي الشعور بالشبع وحافظي على ممارسة الرياضة اليومية لمدة ساعة وشرب ماء 2-3 لتر يوميا 0 2016-02-18 09:47:00
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية