وطولي متوسط فما هي افضل التمارين والاغذية التي تساعد على زيادة الطول و
عمري 16 سنة وطولي متوسط فما هي افضل التمارين والاغذية التي تساعد على زيادة الطول وبدون عمليات
إجابات الأطباء على السؤال
طول الانسان يتحدد جينيا وفي الغالب يتوقف طول الانسان على عمر ال 18 ، وهناك بغض الدراسات التي قد توجد علاقة بين زيادة الطول وبعض انواع الرياضات كالسباحة والقفز وتمارين الشد واكن لا يوجد ما يثبت ذلك بعد 1 2014-09-22 09:18:26
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية