وطولي وزني ان يزيد طولي الا سم خلال السنتين القادمة وبماذا تنصحوني من
عمري 16 سنه وطولي 156 وزني 68 هل يمكن ان يزيد طولي الا 165 سم خلال السنتين القادمة وبماذا تنصحوني من ادوية وتغذية والخ
إجابات الأطباء على السؤال
بني ما زلت في مرحلة النمو فلا تستعجل على رزقك كما يقال . ينصح بإتباع نظام غذائي صحي يشتمل على جميع المجموعات الغذائية بما في ذلك تناول ٣ أكواب لبن أو حليب خالي أو قليل الدسم يوميا و التقليل من أو تجنب الأغذية ذات القيمة الغذائية المتدنية كالوجبات السريعة و البطاطس المقلية و الشيبس و الشوكولاتة و الحلويات و العصائر و المشروبات الغازية . 2 2018-05-14 20:33:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية