وطولي وزني هل وزن مثالي ومن فضلكم اريد نصيحة لانقاص وزني
عمري 12سنة وطولي149 وزني 41 هل هذا وزن مثالي .ومن فضلكم أريد نصيحة لانقاص وزني .
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي 0 2017-03-04 12:26:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك مثالي