اعاني من فقدان الشهية المفرطة وعدم زيادة الوزن
السلام عليكم عمري 20 وطولي 166 ولكنني نحيف جدا ووزني لايزيد ابداً منذ سنوات واعاني من فقدان شهية وخمول وتعب وتساقط الشعر ونزيف اللثة ،ماذا افعل ممكن جواب وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم إعطاء النصيحة المناسبة . فقدان الشهية عرض لسبب يتضح من خلال التقييم . عموما ينصح بتناول وجبة صغيرة كل ساعتين - تناول فيتامينات (من الصيدلية) - تناول كوبين من اللانشور (من الصيدلية) .
1 2023-05-18 14:02:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية