وطولي ووزني كان واصبح وحصل ذلك بعد ان تسممت عده مرات بداءت بفقدان وزني
عمري 19 وطولي 163 ووزني كان 56 واصبح 46 وحصل ذلك بعد ان تسممت عده مرات بداءت بفقدان وزني تدريجيا ومهما حاولت سواء باخذ علاج او فاتح شهيه او فيتامين لكن دون جدوى كيف لي ان اعود
إجابات الأطباء على السؤال
هنا عزيزتي يجب عليكي زياره طبيب باطني لعمل عده فحوصات لن تستغيدي من الاستشاره على النت يجب زياره طبيب بأقرب وقت . 0 2017-02-11 07:24:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية