ولاكن وزني اعاني من سمنه مفرطة واريد نصائح الان امارس الرياضة كل يوم س
عمري 18 سنة . ولاكن وزني 116 اعاني من سمنه مفرطة واريد نصائح الان امارس الرياضة كل يوم ساعة واحده عدا الجمعة والسبت
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...اليكِ بعض الإرشادات التغذوية الواجب اتباعها لإنقاص الوزن : * الابتعاد عما يلي : *الأطعمة المقلية • المعجنات والكعك المحلى والمعكرونة • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة. • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • اتناول الخضروات النيئة وخاصة الخضروات الورقية. • يجب توزيع الوجبات خلال اليوم الواحد و شرب كميات كافية من الماء وممارسة الرياضة بانتظام. و انصحك بزيارة أخصائي تغذية لتخطيط الحمية المناسبة. 0 2015-11-20 15:33:14
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية