ولد عمره سنوات وواكلو كتير قليل بس عندو مشكلة السمنة جسكو مابيناسب عمر
ولد اختي عمره 6 سنوات وواكلو كتير قليل بس عندو مشكلة السمنة جسكو مابيناسب عمرو ابدا كيف فينا نساعدو
إجابات الأطباء على السؤال
افحصي الدم و الهرمونات في مختبر للتأكد من صحته 0 2015-08-15 17:26:00
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية