ولدت قبل شهر ونص ووزني كان في بدايه الحمل ٥٧ ولاخر الحمل صار ٨٧ كغم ول
السلام عليكم ولدت قبل شهر ونص ووزني كان في بدايه الحمل ٥٧ ولأخر الحمل صار ٨٧ كغم ولدت ونزل لـ ٧٨ بدي انزل وزني لوزن ما قبل الحمل علماً اني برضع رضاعة طبيعية فبدي ريجيم خاص بالمرضعات ويكون سريع لاني تعبت من الوزن الزايد الوزن حالياً :٧٨ طولي ١٥٨
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بالمتابعة مع أخصائية تغذية لعمل برنامج مدروس حسب السعرات الحرارية. ولكن بشكل عام يجب التخفيف من النشويات كالارز والخبز, والتركيز على البروتينات مثل الالبان والاجبان ولكن خالية الدسم, وزيادة السوائل لادرار الحليب 1 2014-12-10 20:47:37
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية